Home » الغاليريا جزيرة الماريه يستقطب مجموعة جديدة من أشهر العلامات التجارية
سياحة فنادق منوعات وجهات

الغاليريا جزيرة الماريه يستقطب مجموعة جديدة من أشهر العلامات التجارية

 

يواصل الغاليريا جزيرة الماريه، موطن العلامات التجارية الرائدة ووجهة التسوق والحياة العصرية الأبرز في أبوظبي، تعزيز تجاربه في التسوق وتناول الطعام والترفيه بافتتاح متاجر جديدة لأبرز العلامات التجارية العالمية مثل “هيرمس”، “بي بي سوشيال داينينغ”، “جيم أوفر إسكيب رومز” و“أحمد صدّيقي وأولاده”. كما يستعد الغاليريا لاستضافة متاجر جديدة أخرى للتجزئة وتناول الطعام خلال الأسابيع المقبلة مثل “فلامنغو روم باي تاشاس” و”أريج الأميرات” وغيرها.

 متاجر تستقبل ضيوفها الآن في الغاليريا:

 

  • جيم أوفر إسكيب رومز (لعبة الهروب من الغرفة) هي ألعاب تفاعلية تمنح المشاركين فيها تجارب واقعية مليئة بالتشويق تجمع بين المشاهد عالية الجودة وأحدث التقنيات، وتضم مجموعة من الألغاز والقصص والأحداث المميزة والفريدة من نوعها، بالإضافة إلى مقهى “بورد جيم” الذي يُتيح للعائلة والأصدقاء قضاء أوقات مميزة فيه والاستمتاع بالمشروبات المنعشة والحلويات الشهية.

 

  • يقع متجر هيرمس في الطابق الأول في الغاليريا، وهي دار تصميم فرنسية راقية وواحدة من أكثر العلامات التجارية تميزًا في جميع أنحاء العالم، حيث حافظت على أسلوبها الفني الراقي وقيمها الإنسانية منذ عام 1837، وتتميز هذه العلامة التجارية بإبداع لا محدود واستخدامها لمواد عالية الجودة وتصاميم فريدة ومنتجات مميزة.

 

  • تأخذ شركة أحمد صدّيقي وأولاده، على عاتقها مهمة الحفاظ على الوقت، وتسعى بشكلٍ متواصل لتلبية تطلعات هواة جمع الساعات في المنطقة منذ عام 1950، وتتبوأ اليوم مكانة رائدة في عالم التجزئة في الشرق الأوسط مع غنى محفظتها بأكثر من 60 علامة تجارية للساعات والمجوهرات الفاخرة.

 

  • يقع مطعم “بي بي سوشيال داينينغ” في فندق روزوود أبوظبي ويمكن الوصول إليه من الغاليريا، وهو من أفضل المطاعم إذ يقدم مزيجاً فريداً من الأطباق الفاخرة التي تجمع بين المأكولات الشرقية والوجبات الخفيفة وأطباق الشواء.

 

 

  • أريج الأميرات هي شركة محلية للعطور العربية الفاخرة، تشتهر باستخراج وصناعة أندر روائح العود وأكثرها عبقًا من جميع أنحاء العالم.

 

 

متاجر ستفتح أبوابها قريباً في الغاليريا:

 

  • تعاون “7 آرت غاليري” مع الغاليريا في وقت سابق من هذا العام ليقدم عالماً من الفن والأزياء الفاخرة في معرض «لا باريزيان» الذي استضافه الغاليريا في مارس الماضي، وضم علامات تجارية عديدة مثل هيرمس، شانيل، لويس فويتون وغيرها. وسيفتح المتجر أبوابه قريبًا في جناح الأزياء الفاخرة في الغاليريا ليقدم لضيوفه قطعًا مميزة تحتفل بالأعمال الفنية الراقية والفنانين المعاصرين في فن البوب وفن الشارع والنحت والتصوير والرسم المعاصر.

 

  • يجسد “ألكسندر دي باريس” الخبرة الفرنسية العريقة منذ أكثر من 50 عامًا في صنع منتجات وإكسسوارات أنيقة ومميزة للشعر.

 

  • تتميز بيجوك” باستخدام الذهب عيار 18 قيراطًا في صياغة مجوهراتها المرصعة بالألماس البراق والأحجار الكريمة الرائعة وأحجار كابوشون المميزة، ويتجلى التزامها الراسخ باستخدام أجود أنواع المواد الطبيعية لإعادة تعريف المفاهيم التقليدية بمنظور مُعاصر.

 

  • سيكون مطعم “فلامنغو روم باي تاشاس” الوجهة المثالية لوجبات الغداء غير الرسمية وسهرات العشاء والكوكتيلات في جزيرة الماريه، وتشتهر قائمة طعامه بالمأكولات البحرية اللذيذة والمعكرونة، مثل جراد البحر اللذيذ واللازانيا مع الفطر والكالاماري والمزيد من الأطباق الفريدة من نوعها.

 

  • سيجلب مطعم الباندا الصيني المزيد من خيارات الأطباق الشرقية إلى الغاليريا، وسيفتح أبوابه في منطقة “سنترال كيتشنز” في الطابق الثالث، ليقدم أصنافاً شهيرة من النودلز في الغاليريا.

 

  • مجوهرات باندورا هي أكبر علامة تجارية للمجوهرات في العالم، تشتهر بتصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات المصنوعة يدويًا من مواد عالية الجودة، وقد أسهم طرح سوار باندورا الساحر في دفع العلامة التجارية إلى الصدارة وأصبحت منذ ذلك الحين واحدة من أشهر ماركات المجوهرات ذات الأسعار المعقولة على مستوى العالم.

 

  • ميشين: بلاي! من “ماتيل”- سيتم افتتاح تجربة الترفيه الرائعة لشركة ماتيل حصريًا في الغاليريا جزيرة الماريه في أبوظبي، لتتيح للأطفال من مختلف الأعمار والاهتمامات ومستويات المهارة، إطلاق العنان للإبداع والمنافسة والمرح في مساحة تجمع بين اللعب التقليدي والابتكارات التكنولوجية، من خلال ثلاث مناطق مميزة وهي: “باربي” و”هوت ويلز” و”ميجا بلوكس”.

 

  • أصبح اسم سباركيز علامة فارقة في عالم اللعب والمرح لجميع أفراد العائلة، بما يقدمه من مجموعة واسعة من الألعاب ومناطق اللعب اللينة والأنشطة الترفيهية مثل الترامبولين والبولينج للأطفال، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا باهراً عند افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام.

 

  • يشتهر “تايجر شوجر” بأصناف متنوعة من الشاي الغني بألذ النكهات والذي يشبه شكله خطوط جلد النمر، مما يجعل مقهى “بوبا” من “تايجر شوجر” الجديد مثاليًا لعشاق التصوير والتجارب الفريدة.

 

  • مطعم اومامي سيقدم أشهى المأكولات اليابانية التي تناسب نمط الحياة السريع الذي تشتهر به طوكيو، حيث سيجد الضيوف المكان المثالي لتناول طعام الغداء أو تناول الوجبات السريعة مثل الرامين والسوشي إلى الدونبوري والديم سوم.