Home » لإقامة فريدة ومميزة … 5 أجنحة منزلية حول العالم عليك زيارتها
عقارات فاخرة

لإقامة فريدة ومميزة … 5 أجنحة منزلية حول العالم عليك زيارتها

بدءً من مآرب السيارات المبهرة وانتهاءً بحمامات السباحة المزودة بشرفات، باتت تجهز نوعية المنازل الفاخرة اليوم بالكثير من سبل الراحة المتطورة أكثر من أي وقت مضى.
وبدأ يتسابق أصحاب تلك المنازل في تزويدها أجنحة مميزة تضفي قدرا أكبر من الفخامة والتميز على أي منزل،

ونستعرض فيما يلي قائمة بأبرز 5 أجنحة منزلية حول العالم :

  1.  الجناح المميز في ذلك المنزل الكائن ب 243 على الطريق السريع رقم واحد في مدينة كارميل التابعة لولاية كاليفورنيا، حيث زود بمنحنيات هندسية جريئة وجدران زجاجية من السقف حتى الأرضية فضلا عن تصميمه الجمالي الجذاب للعين. ومن الجدير ذكره أن ذلك المنزل معروض للبيع حاليا مقابل 11.4 مليون دولار.
  2.  الجناح المميز في ذلك المنزل الموجود بساحة تريفور في نايتسبريدج بالعاصمة البريطانية لندن، وهذا المنزل عبارة عن شقة دوبلكس مكونة من 6 غرف نوم، وهي على بعد لحظات من هايد بارك ومتجر الهارودز، ومعروضة للبيع ب 40.5 مليون دولار.
  3.  الجناح المميز في ذلك المنزل الموجود بشارع 511 نورث أردن في بيفرلي هيلز التابع لولاية كاليفورنيا، ويوجد بهذا الجناح دش رخامي ايطالي، حوض استحمام عميق وطاولات زينة من الرخام، والمنزل معروض للبيع مقابل 16 مليون دولار أمريكي.
  4.  الجناح المميز الموجود باحدى الفيلات الفخمة في جزيرة سانت بارتس التي تعد من المقاصد الصيفية المميزة للغاية، ويوجد بالجناح حمام فاخر مع مغاسل مزدوجة ودش في الهواء الطلق ومنطقة جلوس منفصلة والفيلا معروضة للبيع ب 15.53 مليون دولار.
  5.  الجناح المميز الموجود بالمنزل الكائن في 260 شارع رايتس في ريد ماونتين بكولورادو، وهو مزود بحمام فخم ومنصة تطل على ممر الاستقلال وخزانة كبيرة ونصف حمام خاص