Home » إليك أخر إصدارات ساعات سامسونج الذكية الجديدة
تكنولوجيا

إليك أخر إصدارات ساعات سامسونج الذكية الجديدة

كشف العملاق الكوري «سامسونج» عن ثلاث من أحدث منتجاتها الذكية دفعة واحدة؛ وذلك خلال معرض«المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية 2017» الذي تحتضنه العاصمة الألمانية برلين .
وطرحت«سامسونج» ساعتين ذكيتين، «جير سبورت»، و«جير فيت 2 برو» وسماعة لاسلكية حديثة «آيكون إكس 2018» ، حيث ركزت الساعتان الذكيتان بصورة كبيرة على اللياقة البدنية.
وذلك من خلال تتبعهما بصفة دقيقة للتدريبات الخاصة بصاحبها ما يجعلها في مركز منافسة قوية للأجهزة المماثلة التي طرحها الغريم الأمريكي «آبل».
واعتمدت سامسونغ على نظام تشغيلها الخاص «تايزن» بالنسبة للساعتين الذكيتين «جير سبورت»، و«جير فيت 2 برو».
 وتتميز ساعة «جير سبورت» بشاشة دائرية باللونين الأسود والأزرق، وبشاشة من نوع «سوبر أموليد » بقياس 1.2 بوصة، بدقة وصلت إلى «360×360» بيكسل، كما دعمتها ببطارية بطاقة 300 ميللي أمبير في الساعة، مع تزويدها بتقنية الشحن اللاسلكي.
أما بالنسبة لجهاز تعقب اللياقة البدنية «جير فيت 2 برو» فاعتمدت الشركة على شاشة من نوع «سوبر أموليد» بقياس 1.5 بوصة بدقة «432×216» بوصة، كما زودته ببطارية بطاقة 200 ميللي أمبير في الساعة، وسيتم طرحها باللونين الأسود والأحمر.
الجهازان يعملان بمعالج ثنائي النواة، بتردد 1.0 غيغاهرتز، وسعة تخزين داخلية 4 غيغابايت، وذاكرة وصول عشوائي «رام» تتراوح ما بين «512 و768» ميغابايت، كما أن الجهازين سيكونان مقاومين للمياه والأتربة، وتم تزويدهما بتقنيات  البلوتوث والواي فاي  وجي بي إس.
أما بالنسبة للسماعة اللاسلكية الجديدة فقد ركزت سامسونج على تحديث المساعد الصوتي الذكي الجديد «بيكسباي».