Home » ساعة بنصف مليون دولار إليك تفاصيلها
ساعات

ساعة بنصف مليون دولار إليك تفاصيلها

قدمت شركة Jacob & Co المصنعة للساعات في 18معرض Baselworld هذا العام ساعة Twin Turbo Furious، وهي النسخة الجديدة من موديل Twin Turbo الذي عرضته العلامة في 2016. ويتوافر الموديل الجديد بنسختين: أولهما من الذهب الوردي عيار ، والثانية من ألياف الكربون والتيتانيوم من الدرجة الخامسة المغطى بطبقة (DLC / كربون شبيه بالماس)، وتعد أول ساعات العالم التي تتضمن توربيون مزدوجا ثلاثي المحاور وعداد دقائق ونظام توقيت أحادي الضاغط في هيكل واحد.

حجم كبير
تتميز الساعة بحجم كبير وأبعاد 57 × 52 ملم وهيكل معقد مكون من 88 جزء مع ميناء كريستال ياقوتي و حلقة حمراء من مادة النيوراليث قرب شعار “Jacob & Co.”، وتتضمن اثنين من المنظمين لنظام توربيون ثلاثي المحاور لتعويض الجاذبية المؤثرة على العضو المنظم الموضوع بالضاغط الوحيد. كما تتمتع الساعة بمخزون طاقة يدوم ل50 ساعة يعرض مستواه عند مؤشر الساعة السادسة بين ترسي توربيون سريعي الحركة.

نظام يدوي اللف
وأفادت تقارير بأن هيكل الساعة يضم نظام حركتها يدوي اللف من عيار JCFM05 الذي يتميز بروعة تقنية وجمالية ويتألف من 832 جزءًا، منها 75 جوهرة. ويلف نظام حركة الساعة عبر الرافعة الموجودة فوق الترس الموجود عند مؤشر الساعة الثالثة، أما عداد الدقائق فيقع عند مؤشر الساعة التاسعة، ويضم الميناء أيضا مردد دقائق يدق بعد كل عدة دقائق أو ربع ساعة، عكس المرددات التقليدية التي تدق كل ساعة.

نصف مليون دولار
تتمتع الساعة بأسورة جلدية مثبت بها مشبك للطي، وصدرت كل نسخة من الساعة بإصدار حصري من 18 قطعة يبلغ ثمن كل منها 525 ألف فرانك سويسري أي ما يزيد بقليل عن نصف مليون دولار.