Home » ستروين C3 Aircross الجديدة تغزو الأسواق
سيارات

ستروين C3 Aircross الجديدة تغزو الأسواق

إذا ألقيت نظرة على هذا العالم الواسِع والرحب، ستجد أن العديد من السيارات الأنيقة والمميّزة تحمل على متنها مزايا منقطعة النظير، تؤمن للمرء كل الشغف الذي يريده. السيارات التي تغزو الأسواق حديثًا، تأتي مدعومة بباقة من المزايا التقنية الحديثة، التي تجعل القيادة على متنها أكثر متعة.

ستروين جديدة تغزو الأسواق

واحدة من الإصدارات المميّزة هي تلك التي تحمل إسم ستروين. وفي هذا الإطار أعلنت شركة ستروين أنها ستطرح سيارتها C3 Aircross الجديدة في الأسواق خلال شهر نوفمبر المقبل، بسعر يبدأ من 15 ألف و290 يورو.

مزايا السيارة

الشركة الفرنسية أشارت إلى أن وحش الأراضي الوعرة الصغير C3 Aircross سيأتي خلفًا للأيقونة Picasso. السيارة الجديدة تأتي بخمسة مقاعد، يبلغ طولها 4,15 متر، أما قاعدة العجلات فيبلغ طولها 2,40 متر.
يمتاز نظام المقاعد بمفهوم التغيير، حيث يمكن إزاحة المقعد الخلفي المقسّم إلى 15 سم، وذلك لزيادة المساحة المخصصة للأقدام أو لزيادة سعة صندوق الأمتعة من 410 إلى 1289 لترًا.

خصائص إضافيّة

من التجهيزات الإضافية التي تقدمها ستروين للسيارة السقف البانورامي وشاشة Head up، وأنظمة مساعدة مثل التحذير من مغادرة حارة السير، ومساعد صف السيارة، والنظام الأوتوماتيكي للتوصية بأخذ راحة. تحتوي السيارة الجديدة على النظام الذكي للتحكم في الجر Grip Control ، المُخصص لأسطح الطرق المختلفة، فضلا عن المساعد الإلكتروني لهبوط المنحدرات.

تمتاز السيارة من خلال ارتفاع غطاء حيز المحرك بشكل غير معتاد، والكشافات الأمامية المقسمة، والمصادم القوية، وحوالي 90 مجموعة مختلفة من رقاقات الزينة والألوان الثنائية.

ماذا عن المحرّكات

تتوفر في السيارة باقة من محركات البنزين والديزل بسعة من 1,2 إلى 1,6 لتر، وقوة تتراوح من 60 كيلووات/82 حصان إلى 96 كيلووات/131 حصان. وتصل سرعة السيارة القصوى إلى 200 كلم/س، كما تستهلك ما بين 3,7 و5,6 لتر/100 كلم.