Home » عطور لويس فويتون.. آفاق جديدة مليئة بالاكتشافات المذهلة
عطور

عطور لويس فويتون.. آفاق جديدة مليئة بالاكتشافات المذهلة

بعد أن كرست دار لويس فويتون أول إبداعاتها للنساء، يأخذنا العطار جاك كافالييه بيلترود الآن الى مسار مختلف، برحلة مخصصة للرجال حيث يخوض في قلب غرائزهم التواقة الى الحرية والى حساسيتهم الريادية. تكرم خمسة روائح استثنائية المغامر الباحث عن الوحي الذاتي. خمس مكونات فريدة مليئة بالاكتشافات المذهلة وتستحضر طاقة ذكورية مباشرة على البشرة ، بدون استخدام كليشيهات أو رسوم كاريكاتورية.

ليمانسيتيه: رحلة داخلية لا نهاية لها
قام صانع العطور الرئيسي جاك كافالييه بيليترود بابتكار مركز من النضارة.. مزج صانع العطور في الدار بين مرارة الجريب فروت بالزنجبيل ، واللابدانوم و جرعة زائدة من امبروكسان ، ونفحة من العنبر. وتصل الطراوة بدقة متناهية ، وهو الانفجار الذي يشق طريقه في الطبقات المختلفة لتركيبة العطر. على البشرة، تفوح رائحة الزنجبيل المستخلصة مع ثاني أكسيد الكربون – بالإضافة الى الليمون الحار. وخلف مرارة الجريب فروت ، يظهر جزيء مائي مثل تدفق المياه البيضاء السريع إلى جانب الصدى العطري للمريمية وإكليل الجبل. يدعى هذا العطر ليمسيتيه

نوفو موند: تحية للمستكشفين
ابتكر جاك كافاليه بيلترود اتفاق شرقي غير متوقع تماما. عبير مغلف وأصلي، نسمة هواء مريحه من الهواء النقي، يغلف الجلد كما يقع الليل. اتت الفكرة إلى العطار في إحدى الأمسيات في غواتيمالا بينما كان يتذوق شوكولا المايا، وهو عبارة عن مذيج خال من الحليب من الكاكاو والتوابل والماء و العسل. إلى الجانب الرقيق من الكاكاو ، نوفو موند ، جلب العطر العود المتناقض من مزرعة صغيرة تديرها عائلة صغيرة في بنغلاديش.

أوراج: الطبيعة القديرة للعناصر
وضع جاك كافاليير بيلليتر عطرًا خشبيًا مدهشًا. تركيبته قصيرة ومركّزة ومختصرة تحتوي على اثني عشر مادة أو أكثر من مواد الرفاهية المدهشة. للتعبير عن مفارقة الهشاشة البشرية وقوة الطبيعة الخام. وقد اختار أن يربط أناقة القزحية مع قلب بتشولي ، مجزأ للحفاظ على نكهة أوراقه فقط.
يجذب الباتشولي الانتباه والتألق. وبينما تمر الثواني، تكشف أوراج عن قوة غامضة: مضيئة كالبرق، المبيضة وترتفع قليلا مع البرغموت.

سور لا روت: مسار الحياة ، درس في النفس
مستوحى من الرياح التي تندفع نحونا بأقصى سرعة وكل المغامرات المبهجة والخبرات على طول الطريق، قام جاك كافالييه بيليترود بابتكار عطر على الأرض لوضعه في أي مناسبة. انه عاصفة من التفاؤل والطاقة الحيوية.
مزج حمضيات كالابريا التي كان يحبها مع درجة خاصة جدا من الارز. تم تجريد نفحات الليمون من التيربينات من أجل نقلها كل اللب والفاكهة. إلى الارز ، أضاف جاك كافالييه بيلترود البرغموت وبعض النفحات الطازجة لقطع العشب التي تعطي العطر لمسة خضراء خام. لكن لا يكتفي عطر سور لا روت فقط بزواج الحمضيات. بل يقدم العطر تحية لواحدة من أجمل النفحات البلسميكية في صناعة العطور: بلسم بيرو.

أو هازار: طعم المخاطرة
حلم العطار جاك كافاليه بلترود برائحة مفاجئة مع عدم وجود محامل ملحوظة، حيث اختار خشب صندل استثنائي. على هذا الخشب الكريمي، قرر جاك كفاليه بلترود أن يزرع بذرة الزنبق ، وهي زهرة صفراء دقيقة تشبه زهرة البانسي التي ينبثق من بذورها السوداء الصغيرة عطرًا من المسكرات
والمسك الخضري. عبير لذيذ ولكن يصعب الحصول عليه بشكل لا يصدق. على الجلد، تمتزج الاهتزازات الحارة للهيل مع كاريزما خشب الصندل، في حين أن العنبر يضفي إشراقة الفواكه.