إليك فنادق الإمارات الأكثر رومانسية على الإطلاق

تعاون موقع السفريات WEGO.COM مع موقع  TRUST YOU، الذي يعرض آراء العملاء لتقديم قائمة بأفضل الفنادق الرومانسية بناء على تقييم العملاء.

وفيما يلي قائمة بأكثر فنادق الإمارات رومانسية :

  1.   تربع فندق  Le Meridien Mina Seyahi Beach Resort & Marina على قمة قائمة أفضل الفنادق الرومانسية في الإمارات. الفندق ذو الـ 5 نجوم يتميز بشاطئ خاص طوله 1200 متر وحدائق مذهلة والعديد من حمامات السباحة الخاصة.
  2.   احتل فندق Le Royal Meridien Beach Resort & Spa Dubai  المرتبة الثانية في القائمة بسبب حمامات السباحة الرومانسية الموجودة فيه والمخصصة للكبار فقط، بالإضافة إلى طاقم الفندق المتعاون والمستعد لتلبية كل رغبات النزلاء.
  3.  برغم وقوعه في أبراج الاتحاد للأعمال، إلا أن فندق   Jumeirah استحق بجدارة المركز الثالث بسبب تصميم غرفه الأنيقة والتي تطل على أجمل مشاهد أبوظبي الرومانسية.
  4. المركز الرابع في القائمة كان من نصيب فندق الـ 5 نجومJumeirah Mina A’Salam في دبي والذي يتميز كل ما فيه بالرومانسية، بداية من حمامات السباحة الخاصة والأنهار الصغيرة التي تمر بكل أجزاء الفندق وصولا الى النافورة الرومانسية الممتلئة ببتلات الزهور.
  5. لا شك أن أكثر ما يضيف الرومانسية للفندق هو المناظر الطبيعية، لذلك يمتلك فندق DoubleTree في دبي أكثر المشاهد رومانسية بسبب إطلالته الساحرة على البحر، فضلا عن أن الفندق ذا الأربع نجوم يمتلك حمامات سباحة عملاقة وغرفا خاصة على الشاطئ.
  6.  يتميز فندق MOVENPICK Ibn Battuta Gate Hotel Duba بديكوره المصمم على الطراز العربي الشمال افريقي. ويحوي الفندق ذو الـ 5 نجوم مطاعم فاخرة على الطراز العربي بمصابيح متدلية من الأسقف و شبابيك مزينة بالفسيفساء الملونة.
  7.  يعد فندق Jumeirah Beach Hotel من أقدم الفنادق في دبي ولا يزال من أفخمها أيضاً. ويتميز الفندق بإطلالته الرائعة على البحر وشواطئه الجميلة ومطاعمه الرومانسية المخصصة للأزواج.
  8. يقع فندق  Sheraton Jumeirah Beach Resort في دبي، وهو 5 نجوم ويتميز بموقعه الرومانسي وديكوره الدافئ  وغرفه الشاطئية الخاصة التي تجعله يستحق الانضمام لقائمة أكثر الفنادق رومانسية.
  9.  يستحق فندق   Burj Al Arab Jumeirah  في دبي الحصول على 7 نجوم   بسبب موقعه الرومانسي في وسط البحر ونوافذه العملاقة التي تمتد من الأرض إلى السقف مطلة على أكثر المشاهد رومانسية.
  10.  يعتبر فندق Al Maha Desert Resort & Spa  في دبي هو أفضل مهرب رومانسي من المدينة وذلك بفضل فيلاته الصحراوية الرومانسية التي تتسم بخدماتها ذات الـ 5 نجوم.

Comments

comments

اترك رد

16 − nine =