Home » إصدار خاص من ساعة TAG Heuer Connected Modular 45
ساعات

إصدار خاص من ساعة TAG Heuer Connected Modular 45

أعلنت شركة TAG Heuer في شهر مايو عن إبرام شراكة عالمية مع كل من MARV Films و20th century Fox بخصوص فيلم ‘Kingsman: The Golden Circle’ من إخراج المُبدع ماثيو فون، الذي سينطلق في دور السينما حول العالم اعتباراً من 22 سبتمبر 2017، على أن تكون ساعة Connected Watch الذكية من TAG Heuer الساعة الرسمية للفيلم بموجب هذه الشراكة.

سيُباع الإصدار المحدود من ساعة TAG Heuer Connected Kingsman حصرياً على موقع MR PORTER الحائز جوائز الذي يُعنى بأزياء الرجل لشهر واحد اعتباراً من 6 يوليو، في سابقة هي الأولى من نوعها لهذه العلامة السويسرية بعدما طرحت منتجاتها للبيع على الإنترنت في الصين في مطلع هذا العام.

خلال العرض الحصري الأول لفيلم Kingsman: The Golden Circle المُنتظر، أزيح الستار عن الإصدار الخاص من ساعة TAG Heuer Connected Modular 45 في لندن بحضور جان كلود بيفر الرئيس التنفذي لشركة TAG Heuer ورئيس قسم الساعات في مجموعة LVMH، إلى جانب ماثيو فون المخرج والمؤلف والمنتج لفيلم Kingsman: The Golden Circle وتوبي بايتمان، مدير عام موقع MR PORTER.

اختار ماثيو بنفسه ساعة TAG Heuer Connected ليرتديها عملاء Kingsman في الفيلم، وفي هذا الصدد قال: “أردنا لفيلم Kingsman: The Golden Circle ساعة ذكية لعملائنا، فاطلّعنا على الخيارات المختلفة المتاحة، لكن أياً منها لم تكن أنيقة بما يكفي لتليق بعملاء Kingsman. ثمّ صادف أن شاهدت مقابلة على قناة Bloomberg TV مع جان كلود بيفر يتحدّث فيها عن ساعته المتّصلة، وأيقنت فوراً أنّ عملاء Kingsman سيرتدون ساعة TAG Heuer Connected”.

الملفت أنّ الساعات التي يرتديها أبطال فيلم Kingsman: The Golden Circle أساسية لحبكة القصة وتؤدّي دوراً هاماً في نجاح مهمّات عملاء Kingsman، فهم بحاجة إلى ساعة تتحمّل كافة الظروف، كالتصوير تحت الماء أو مشاهد القتال أو الحركات الخطيرة.

تكمّل ساعة Special Edition Kingsman الإطلالة التي يتّبعها العملاء في الفيلم، فأتت مزيّنة ببراغي من الذهب المائل إلى الوردي وشريط جلدي أنيق يحمل نقشة Kingsman. تأتي الساعة مع شريط ثاني من المخمل البرتقالي، من وحي السترة المخملية البرتقالية التي ارتداها Taron Egerton في الفيلم. أمّا الفارق الأبرز بين ساعة Special Edition Kingsman والتشكيلة الأساسية فيكمن في وظائف المينا المتوفّر باللون الكحلي أو الرمادي ويحمل نقشة Kingsman وشعار الفيلم عند الرقم 9 والرقم 3. عند الساعة 10:10، يرجّ المينا لعشر ثوانٍ ويظهر شعار الحرف K. وفي إشارة أخيرة للفيلم، يحل محلّ وظيفة الإنارة Android Wear الأصلية شعار الفيلم على المينا، باللون الذهبي على خلفية بيضاء. إنّها فعلاً ساعة المهمات الصعبة، تحمل لمسات Kingsman الأنيقة المستوحاة من الطراز الإنكليزي الأصيل.

ستتوفّر ساعة Kingsman Special Edition اعتباراً من 6 يوليو حصرياً ولشهر واحد على موقع MR PORTER وتتصدّر مجموعة Kingsman: The Golden Circle “costume to collection” الأوسع في إطار تعاون مستمرّ بين ماثيو فون وMR PORTER. وهذه المرة الأولى التي تطرح فيها TAG Heuer تصاميمها عالمياً على الإنترنت، بعد شراكتها مع موقعَي التسوّق الإلكتروني في الصين JD.com وTmall.com. يصبّ مشروع Kingsman تحت استراتيجية تنتهجها الشركة السويسرية بهدف التواصل مع جيل الألفية وترسيخ أعمالها في مجال التجارة الإلكترونية.

بهذه المناسبة، قال جان-كلود بيفر: “يلتقي فيلم Kingsman مع شركة TAG Heuer ليخاطب رجال اليوم في ساعة تجمع بين الرقي والتقنيات السابقة لعصرها وميزة الاتصال بالعالم. يتّجه عملاؤنا نحو الشراء من القنوات الإلكترونية أكثر وأكثر مع مرور الأيام، ولا بدّ من مجاراتهم لذا علينا أن نتواجد على هذه القنوات! يسرّنا أن نتعاون مع موقع MR PORTER لأنّه يتماشى كلياً مع استراتيجية التجارة الإلكترونية التي تتّبعها TAG Heuer فيتيح منصة إلكترونية جديدة للجيل التالي من عشّاق TAG Heuer”.

بدوره قال توبي بايتمان: “يُسعدنا أن تكون ساعة TAG Heuer Connected Kingsman الذكية أول قطعة تُطرح على منصة MR PORTER ضمن مجموعة Kingsman: The Golden Circle . ولا شكّ لدينا في أنّ تقنيات الاتصال المبتكرة في الساعة وتصميمها الحديث ستلقى صدًى جيداً لدى عملائنا، وتساهم في تسليط الضوء على طرح الساعة على موقع MR PORTER فيما ينطلق الفيلم في عروضه الأولى خلال الشهر”.

تمّ تصميم ساعة TAG Heuer Connected Modular 45 وتطويرها وتجميعها في سويسرا وفقاً لمفهوم مميّز ومبتكر في مجال الساعات الذكية، إذ يمكن استبدال النموذج الذكي بنموذج ميكانيكي فاخر، يشمل ثلاثة عقارب أو آلية كرونوغراف معتمدة من قِبل الهيئة السويسرية لضبط الكرونوميتر COSC. ينطبق المفهوم التركيبي أيضاً على البراغي والشريط والبكلة. إنّها ساعة فاخرة بكل ما للكلمة من معنى، تتّسم بتصميم بارز وأنيق، كما تزخر بمواصفات ذكية طُوّرت بالتعاون مع شركة Intel، كمقاومة الماء حتّى عمق 50 متراً، ونظام تحديد المواقع العالمي GPS، ومستشعر NFC للدفع، وشاشة AMOLED فائقة الوضوح، فضلاً عن مجموعة من موانئ TAG Heuer القابلة للتعديل. تعمل هذه الساعة بنظام Android Wear 2.0 وتشمل تطبيق Companion App الجديد لتحسين تجربة الاستخدام.