Home » تكنوجيم في طليعة حركة دبي 30 × 30 تكنوجيم هي القوّة الدافعة لمبادرة حكومة دبي والتي تهدف إلى جعل دبي أكثر المدن نشاطاً في العالم
صحة و رشاقة

تكنوجيم في طليعة حركة دبي 30 × 30 تكنوجيم هي القوّة الدافعة لمبادرة حكومة دبي والتي تهدف إلى جعل دبي أكثر المدن نشاطاً في العالم

تكنوجيم Technogym، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول اللياقة البدنية والعافية، هي المزوّد الرسميّ للمحتوى لتحدّي دبي للّياقة.

تحدّي دبي للّياقة، الذي يستمرّ من 29 أكتوبر إلى 27 نوفمبر 2022، هو مبادرة حكومية تهدف إلى الارتقاء بعالم اللياقة في دبي لتصبح واحدة من أكثر المدن نشاطاً في العالم. إذ يهدف المشروع إلى تشجيع سكان دبي وزوّارها على حدّ سواء لممارسة النشاطات البدنيّة لمدّة 30 دقيقة أو أكثر يومياً لمدّة 30 يوماً، وتشجيع المجتمع في غضون 30 يوماً على اعتماد عادات سلوكية صحيّة والحفاظ عليها على المدى الطويل.

 

ويعدّ تطبيق تكنوجيم Technogym App المزوّد المثالي لمحتوى اللياقة البدنية في تحدّي دبي للّياقة، من حيث قدرته على توفير التدريبات حسب الطلب، وخطط التدريب المخصّصة، والتحدّيات، ولوحات المتصدّرين، وتتبعّ النشاط. كما يعدّ التطبيق وسيلة رائعة لبدء نظامك الشخصي للّياقة البدنية، مع إمكانات تتبّع اللياقة على مستوى عالمي، والبرامج المخصّصة المتاحة. ومع تكنوجيم بلاس Technogym Plus، يمكنك الوصول إلى أكثر من 600 حصّة تدريب مع مدرّبين ذوي خبرة عالية، لتوجيه رحلة لياقتك والحفاظ على حماسك – مع إضافة جلسات جديدة كلّ أسبوع.

 

كما يمكن لجميع المشاركين في تحدّي دبي للّياقة الاستمتاع بتجربة تكنوجيم بلاس Technogym Plus مجاناً لمدّة 60 يوماً.

فمنذ إنشائها في الثمانينيات، كانت تكنوجيم Technogym في طليعة الترويج لنمط حياة صحيّ، حيث أن الرؤية التي تأسست عليها تكنوجيم Technogym تتضمّن نشاطاً بدنياً منتظماً، ونظاماً غذائياً صحياً، وموقفاً ذهنياً إيجابياً. فلطالما كانت الحركة أحد العوامل الرئيسية لبقاء الإنسان على قيد الحياة منذ بداية العصور. والواقع أننا نظراً لافتقارنا المتزايد للحركة وظهور نمط حياة العمل الوظيفي المكتبي المتمحورة حول انعدام الحركة البدنية بشكل كبير، فغالباً ما نحتاج إلى تذكيرنا بأنه لا ينبغي لنا القيام بأقلّ من 5,000 خطوة وأكثر من 10,000 خطوة يومياً للحفاظ على صحّة العضلات والقلب والأوعية الدموية، علاوة على وظيفة التمثيل الغذائي والحفاظ على صحّة الجسم. فالعقل السليم في الجسم السليم، وبالتالي فلكي لتشعر بالعافية، عليك باعتماد حياة العافية.

 

امسح رمز الاستجابة السريعة أدناه لتنزيل التطبيق…